فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • اختبار تقنين اختبار تشخيص صعوبات التعلم DTLD لدى تلاميذ المرحلة الاساسية في محافظة إب الجمهورية اليمنية [المجلد 4، العدد 1، 2022، الصفحة 119-93]
  • الاتجاهات اتجاهات أساتذة التعليم الابتدائي نحو دمج ذوي الاحتياجات الخاصة دراسة ميدانية ببعض مدارس ولاية معسکر [المجلد 4، العدد 3، 2022، الصفحة 43-62]
  • الأستاذ اتجاهات أساتذة التعليم الابتدائي نحو دمج ذوي الاحتياجات الخاصة دراسة ميدانية ببعض مدارس ولاية معسکر [المجلد 4، العدد 3، 2022، الصفحة 43-62]
  • البطالة تأثير البطالة على الصحة النفسية لذوي الإحتياجات الخاصة [المجلد 4، العدد 4، 2022، الصفحة 109-128]
  • التعلم التحديد المفهومي لصعوبات التعلم والنظريات المفسرة لها [المجلد 4، العدد 4، 2022، الصفحة 89-108]
  • التعليم الابتدائي اتجاهات أساتذة التعليم الابتدائي نحو دمج ذوي الاحتياجات الخاصة دراسة ميدانية ببعض مدارس ولاية معسکر [المجلد 4، العدد 3، 2022، الصفحة 43-62]
  • التلاميذ ذوي صعوبات التعلّم الأکاديمية مستوى إدراک معلمي الحلقة الأولى من مرحلة التعليم الأساسي لفئة التلاميذ ذوي صعوبات التعلّم الأکاديمي [المجلد 4، العدد 2، 2022، الصفحة 129-159]
  • الدمج اتجاهات أساتذة التعليم الابتدائي نحو دمج ذوي الاحتياجات الخاصة دراسة ميدانية ببعض مدارس ولاية معسکر [المجلد 4، العدد 3، 2022، الصفحة 43-62]
  • الكلمات المفتاحية: استراتيجيات التدريس استراتيجيات تدريس ذوي صعوبات تعلم القراءة نموذج لدراسة حالة [المجلد 4، العدد 4، 2022، الصفحة 19-37]
  • الكلمات المفتاحية: التمثلات الاجتماعية التمثلات الاجتماعية عند آباء الأطفال ضعاف السمع [المجلد 4، العدد 4، 2022، الصفحة 65-87]
  • الكلمات المفتاحية: الصحة النفسية تأثير البطالة على الصحة النفسية لذوي الإحتياجات الخاصة [المجلد 4، العدد 4، 2022، الصفحة 109-128]
  • الكلمات المفتاحية: صعوبات التحديد المفهومي لصعوبات التعلم والنظريات المفسرة لها [المجلد 4، العدد 4، 2022، الصفحة 89-108]
  • الکلمات المفتاحية: معلمي الحلقة الأولى مستوى إدراک معلمي الحلقة الأولى من مرحلة التعليم الأساسي لفئة التلاميذ ذوي صعوبات التعلّم الأکاديمي [المجلد 4، العدد 2، 2022، الصفحة 129-159]
  • النظريات المفسرة لصعوبات التعلم التحديد المفهومي لصعوبات التعلم والنظريات المفسرة لها [المجلد 4، العدد 4، 2022، الصفحة 89-108]
  • النمائية صعوبات التعلم النمائية لدى أطفال الروضة في مدينة إب [المجلد 4، العدد 1، 2022، الصفحة 51-19]

ت

  • تشخيص تقنين اختبار تشخيص صعوبات التعلم DTLD لدى تلاميذ المرحلة الاساسية في محافظة إب الجمهورية اليمنية [المجلد 4، العدد 1، 2022، الصفحة 119-93]
  • تقنين تقنين اختبار تشخيص صعوبات التعلم DTLD لدى تلاميذ المرحلة الاساسية في محافظة إب الجمهورية اليمنية [المجلد 4، العدد 1، 2022، الصفحة 119-93]

ذ

  • ذوي الاحتياجات الخاصة اتجاهات أساتذة التعليم الابتدائي نحو دمج ذوي الاحتياجات الخاصة دراسة ميدانية ببعض مدارس ولاية معسکر [المجلد 4، العدد 3، 2022، الصفحة 43-62]
  • ذوي الاحتياجات الخاصة تأثير البطالة على الصحة النفسية لذوي الإحتياجات الخاصة [المجلد 4، العدد 4، 2022، الصفحة 109-128]

ص

  • صعوبات التعلم صعوبات التعلم النمائية لدى أطفال الروضة في مدينة إب [المجلد 4، العدد 1، 2022، الصفحة 51-19]
  • صعوبات التعلم تقنين اختبار تشخيص صعوبات التعلم DTLD لدى تلاميذ المرحلة الاساسية في محافظة إب الجمهورية اليمنية [المجلد 4، العدد 1، 2022، الصفحة 119-93]
  • صعوبات التعلم استراتيجيات تدريس ذوي صعوبات تعلم القراءة نموذج لدراسة حالة [المجلد 4، العدد 4، 2022، الصفحة 19-37]
  • صعوبات التعلم التحديد المفهومي لصعوبات التعلم والنظريات المفسرة لها [المجلد 4، العدد 4، 2022، الصفحة 89-108]
  • صعوبات التعلّم الأکاديمية مستوى إدراک معلمي الحلقة الأولى من مرحلة التعليم الأساسي لفئة التلاميذ ذوي صعوبات التعلّم الأکاديمي [المجلد 4، العدد 2، 2022، الصفحة 129-159]
  • صعوبات تعلم القراءة استراتيجيات تدريس ذوي صعوبات تعلم القراءة نموذج لدراسة حالة [المجلد 4، العدد 4، 2022، الصفحة 19-37]

ض